إيرلينج هالاند يتمكن من الأفلات من عقوبة الإيقاف

 أستطاع النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، مهاجم مانشستر سيتي ، من الإفلات من عقوبة الإيقاف في الدوري الإنجليزي الممتاز .

إيرلينج هالاند


حيث ذكرت تقارير بريطانية ، أمس يوم الإثنين ، أن النرويجي هالاند مهدد بالإيقاف بسبب تصرفاته وانفعاله بشكل غير لائق على الحكم سيمون هوبر ، الذي كان مسؤول عن إدارة المباراة مع توتنهام ، والتي انتهت بالتعادل 3-3 . 


حيث شهدت المباراة قراراُ تحكيمياُ مثير للجدل ، بإيقاف هجمه انفرادية لزميل هالاند جاك جريليش جناح النادي الإنجليزي ، من أجل احتساب خطأ لإيرلينج هالاند ، وعدم إتاحة الفرصة لإكمال الهجمة والتي كان من الممكن أن تترجم إلى هدف للسيتي .


ليحتج بعدها لاعبو مانشستر سيتي ، وعلى راسهم إيرلينج هالاند بشدة على قرار الحكم الذي وصف بالغريب ، والذي أنهى فرصة خطيرة للغاية في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لتنتهي بعدها المباراة بالتعادل الأيجابي .


لتصرح بعدا صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن الاتحاد الإنجليزي رأى بعد خضوع الواقعة للتحقيق ، أن تصرف النجم النرويجي لا يستحق توجيه أتهام فردي له . 


ليكتفي الاتحاد الإنجليزي بتوجيه اتهام عام إلى نادي مانشستر سيتي بانتهاك أحد قواعد البريميرليج ، ما يوضح أن هالاند لن يتعرض لإيقاف ، بسبب عدم وجود اتهام مباشر له .


حيث يحتل نادي السيتي المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة ، ويملك 30 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الدوري نادي ارسنال وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ليفربول .