أستطاع نادي النصر تجاوز أحزانه عقب السقوط على يد غريمه التقليدي الهلال

بعد أن ضرب ضيفه نادي الرياض برباعية مقابل هدف وحيد ، على ملعب (الأول بارك ) مساء اليوم الجمعة في ديربي أبناء العاصمة ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين 



حيث جاء انتصار اليوم بعد خسارة أمام غريمه الهلال يوم الجمعة المنصرمة بثلاثية نظيفة في الجولة 15 .


خاض نادي النصر مبارته اليوم بقميصه الثالث الأبيض ، وأستطاع رفع رصيده إلى 37  نقطة في المركز الثاني ، بفارق سبع نقاط عن المتصدر الهلال ، الذي أنتصر بدوره اليوم على نادي الطائي بأثنين مقابل هدف في وقت سابق اليوم .


وأستطاع نادي النصر تحقيق انتصاره رقم 12 هذا الموسم ، نظير تعادل واحد وثلاث هزائم .


في المقابل ، توقف عدد رصيد نادي الرياض عند 16 نقطة في المركز 14 بجدول ترتيب البطولة ، جدير بالذكر أن نادي الرياض عاد هذا الموسم إلى دوري المحترفين . 


وتجمدت سلسة اللا هزيمة لنادي الرياض عند ثلاث مباريات "فوز وتعادلان" بعد أن تلقى هزيمته الثامنة اليوم منذ بداية الموسم .


سجل نادي النصر رباعية بواسطة ، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 31 ، وأوتافيو في الدقيقة 45 ، وأندرسون في الدقيقة 67 ، وتاليسكا في الدقيقة 94 .


وجاء هدف نادي الرياض الوحيد بتوقيع أندريه جراي في الدقيقة 68 .


حيث كاد نادي النصر أن يفتتح باب التسجيل قبل اكتمال الدقيقة الأولى ، عندما لعب أندرسون تاليسكا كرة عرضية ترجمها ساديو ماني إلى هدف ، لكن الحكم رفض احتسابه بداعي التسلل للنجم السنغالي . 


ولكن واصل نادي النصر ضغطه وأستطاع تهديد المرمى أكثر من مرة في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء .


ولكن بعدها سدد رونالدو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ، اصطدمت بيد أحد مدافعي نادي الرياض الذي كان واقفاً داخل المرمى ليثير جدل حول ما إذا كامن الكرة تعدت وعبرت خط المرمى .