مدرب تشيلسي السابق بوتر مرشح لتدريب مانشستر يونايتد

 قرر السير جيم راتكليف ، المالك والمستثمر المقبل لنادي مانشستر يونايتد في كيفية إعادة بريق الشياطين الحمر ، في ظل النتائج الكارثية المتذبذبة التي حصل عليها النادي الانجليزي هذا الموسم ، وكان اخرها الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات .

تين هاج 



فبحسب صحيفة "The Soon"البريطانية ، تقابل مدرب تشيلسي السابق جراهام بوتر مع راتكليف ، حيث يرى الأخير أن بوتر سيكون المرشح الافضل ليكون المدير الفني لمانشستر يونايتد في حال تمت إقالة المدرب الحالي إريك تين هاج .


حيث يعاني النادي الانجليزي أوروبياً بشدة هذا الموسم ، بعدما أستطاع بشق الانفس جمع أربع نقاط في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وتعتبر هذه أقل حصيلة للنادي طوال تاريخ مشاركته في البطولة الاوروبية ، كما تذيل الترتيب وكذلك فشل حتى في الهبوط للمشاركة في الدوري الاوروبي .


يذكر بأن النادي يعاني كذلك محلياً بعد خسارته في الجولة الماضية من الدوري أمام بورنموث على ملعب أولد ترافورد بثلاثية دون مقابل ، فيما ستكون مباراة اليونايتد المقبلة أمام الريدز واحتمال كبير أن اي هزيمة ثقيلة سيلحقها أقاله لتين هاج فوراً ، يذكر أن مانشستر يونايتد تلقى هزيمة ثقيلة العام الماضي أمام ليفربول بنتيجة 7 - 0 .


وحيث لم يتولى مدرب نادي تشيلسي السابق بوتر تدريب أي فريق منذ أقالته من تدريب النادي اللندني في شهر أبريل الماضي ، بعد ما تم تسليمة إدارة نادي البلوز لأقل من موسم واحد ويعتبر راتكليف من أشد المعجبين بقدرات بوتر الفنية حيث درب سابقاً برايتون وكذلك سوانزي . 


ينتظر محبي ومشجعي نادي مانشستر يونايتد أن يستحوذ راتكليف على ربع حصص النادي الانجليزي الاسبوع المقبل بواقع 25% على أن يستطيع بعدها تولي إدارة الملفات المتعلقة بكرة القدم .